ادارة العلامات المميزة (الوسم) للافراد(80)

ادارة العلامات المميزة (الوسم) للافراد(80)

ادارة العلامات المميزة (الوسم) للافراد (80)

من خلال هذه الشاشة نستطيع أن نقوم بعملية ربط حساب مستفيد أو  أكثر من حساب مستفيد بعلامة مميزة(وسم) بطريقة مختصرة وسريعة والعكس صحيح في حالة أردنا أن نقوم بعملية إزالة علامة مميزة(وسم) من حساب مستفيد من حساب .

 

يمكن إضافة علامة مميزة (الوسم)  لحساب عبر الخطوات التالية :
  1. من الشاشة الرئيسية قم بإختيار زر ادارة البحث والاستعلام .
  2. ستظهر لك قائمة أختر منها زر ( ادارة العلامات المميزة (الوسم) للافراد (80) )
  3. سوف تفتح لك شاشة (إدارة ربط الوسم لحساب الافراد [80] )
  4. من خلال معاييرالبحث المتاحة أمامنا  نختار معيارالبحث المناسبة من قائمة (نوع المستفيد) في حال أردنا البحث عن نوع فرد معين , أو نجعل الإختيار الإفتراضي لعرض جميع المستفيدين . أما إذا أردنا أن نختار نوع المستفيد من فئة معينة نقوم بعملية  نوع المستفيد ونختار من حقل الفئة اسم الفئة لعرض جميع الحسابات الموجودة في هذه الفئة فقط .
  5. قم بالضغط على زر البحث
  6. سيقوم النظام بجلب الحسابات الموجودة بالنظام حسب طريقة البحث  .
  7. نقوم بتحديد الحساب  وذلك من خلال تحديده وضع علامة (√) أو أختيار الجميع من خلال الضغط على الايقونة الحمراء لتحديد الجميع.
  8. من خلال قائمة الإجراءات نقوم بإختيار أسم العلامة المميزة (وسم) ونقوم بتحديد الإجراء إما (إضافة علامة مميزة (وسم) أو إزالة العلامة المميزة(وسم)) .
  9. من ثم نضغط على زر (تنفيذ الاجراء المحدد).

 

سوف تظهر رسالةأعلى الشاشة تعرض حالة تنفيذ الطلب (إذا نجحت العملية سوف تظهر باللون الأخضر، وفي حال فشلها سوف تظهر رسالة باللون الأحمر توضح الخطأ).

 

ملاحظة :

في حال أردنا البحث من خلال العمر نقوم بإختيار (تحديد الاستعلام بالعمر  ) ووضع الفئة العمرية لجلب الحسابات التي تقع أعمارها في النطاق العمري المحدد